حفر ٨٠ بئر مياه بمطروح لخدمة ٨٠٠ أسرة ضمن الأسر الأولى بالرعاية

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بمطروح، الانتهاء من حفر وتنفيذ 80 بئرًا لخدمة 800 أسرة ضمن الأسر الاكثر احتياجًا والأولى بالرعاية في محافظة مطروح بتكلفة إجمالية 2 مليون و400 ألف جنيه، وذلك بالتعاون مع جمعية الأورمان.

جاء ذلك في إطار حرص  اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقاً من أبناء المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

اقرأ أيضا| تضامن المنوفية: توزيع 2440 قطعة ملابس مجانا على 350 أسرة بقرى مركز اشمون

وأكدت فاطمة أنور، وكيلة وزارة التضامن الاجتماعي بمطروح، أنه تم تنفيذ 80 بئرًا بـ5 قرى بمراكز محافظة مطروح، حيث شملت قرى أبوغليله وأبوسطيل وعلم حرش والشبيكات مركز براني، وقرية بقبق مركز السلوم.

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، بأن الجمعية كمؤسسة خيرية مصرية تسعى إلى رعاية الفئات الأكثر احتياجًا في قرى مطروح، ودعم الشرائح الأكثر احتياجًا في مجتمعنا.

وأشاد بالتعاون الوثيق بين الأورمان ومحافظة مطروح، منوهًا إلى أن المحافظة تعمل على تذليل كافة العقبات أمام تنفيذ المشروعات التنموية ودعم الأسر الأكثر احتياجًا، مضيفاً أن الجمعية تقوم بعمل مسح اجتماعي للفئات المستحقة بهدف التوزيع العادل ووصول التبرعات لمستحقيها من المحتاجين والأيتام بالمحافظة من خلال البحث الميداني الذي تقوم به مكاتب الجمعية لحصر المحتاجين من الأسر الأكثر احتياجًا المنتشرة في أرجاء المحافظة.